القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة الى النرويج عن طريق الزواج .. من موقع التعارف و الزواج من النرويجية

الزواج من نرويجية ، أو المانية، أو مهما كانت جنسية الزوجة، أمر طبيعي وقانوني، إلا أن الزواج في النرويج أو في أي دولة أخرى لغرض المصلحة لاغير، تعده الدول أمر غير مشروع، لأنه يعد تجارة سمراء للهجرة، أو الحصول على اقامة أو جنسية دولة محددة، وطبعا ذلك الشأن يجرمه قانون زواج الاجانب في النرويج.

الزواج من النرويج لغرض الحصول على الاقامة والجنسية النرويجية
الزواج من امرأة نرويجية أمر عادي للغايةً، بل يعد الزواج في النرويج أمر يلقى ترحيباً كبيراً، إلا أن زواج المصلحة في النرويج، هو الشأن غير المراد فيه.

الزواج من النرويج

نرويجيات للزواج في مقابل مبالغ مالية
زواج المصلحة في النرويج هو طريقة للحصول على اقامة النرويج،


 وبعد الحصول على الاقامة يتم الانفصال، ويحدث الاتفاق بين طرفي الزواج على هذا، ويدفع الزوج للزوجة نقود في مقابل الزواج.

عادة الامور غير مكشوفة، حتى ولو كان القصد الحصول على الاقامة لاغير، لأن الزواج يتواصل لمدة طويلة، إلا أن بعد أن بات الزواج في النرويج سلعة لاغير، بات هناك حالات نصب كثيرة من قبل السيدات النرويجيات، فبعد الحصول على أموال، تقوم الزوجة بطلب الانفصال، ويضيع على الزوج ما دفعه من مبلغ مالي، دون الحصول على الاقامة، وتبدأ المساومة من قبل الزوجة للحصول على نقود أخرى بمقابل استمرار الزواج، والإعانة في الحصول على الاقامة النرويجية.

« تطلع على هذه المقالات ستفيدك »↓↓↓
الهجرة الى النرويج
الهجرة الى النرويج عن طريق العمل الموسمي

في حال اكتشاف أن الزواج لغرض الحصول على الاقامة لاغير، قد لا يتم عطاء الفرد اقامة النرويج، ويجب على الزوجين اثبات جدية الزواج، ويعتبر انجاب الأطفال من أكثر الأشياء التي تثبت جدية الزواج في النرويج وغيرها من دول العالم.

شروط الزواج في النرويج
الشرط الأكثر أهمية للزواج في النرويج هو جدية الزواج، وإلا بات الزواج في النرويج، سوق غير رسمية للحصول على الاقامة والجنسية، وفي المجمل أغلب حالات الزواج بتلك الكيفية توجد غير مكشوفة، ويغطي على تلك الحالات استمرارية الزواج.

المرأة المناسبة للزواج في النرويج
سيدات النرويج كثيرات، إلا أن في المجمل من يبحث عن امرأة نرويجية للزواج، عليه أن يبحث عن امرأة مناسبة، ينتوي اكمال حياته معها، وليس زواج لغرض المصلحة لاغير، لأن الزواج في الخاتمة سيؤدي للاقامة النرويجية، ومن بعدها الحصول على جنسية النرويج، لهذا الأجود لمن يبحث عن الاقامة، يلزم أن يبحث عن امرأة ينهي معها حياته.

اليكم موقع التعارف و الزواج في النرويج
موقع الزواج من النرويج
تذكر الشروط السابقة جيدا للزواج من النرويج




اذا كنت مسلماً وتبحث عن امرأة من نفس دينك، فيمكنك الزواج من نرويجية مسلمة، فـ السيدات المسلمات في النرويج كثيرات، وذلك أفضل للفرد من أن يتزوج من امرأة  يشعر أنها لا تناسبه، ويتزوجها لغرض المصلحة لاغير، فهناك أفراد يقنعون من يتزوجون بالحب للحصول على الاقامة، وبعد الاقامة يقوم  ذلك الفرد بالانفصال عن تلك المرأة، وذلك أمر غير محمود على الاطلاق.

ايضاً ينطبق أمر الزواج في النرويج على مختلَف الديانات، وليس على صعيد الديانة الاسلامية لاغير، ولكن أخذنا فكرة الزواج من مسلمة في النرويج على سبيل المثال لاغير.

وبعد
الزواج من نرويجية خطوة جيدة وسريعة للحصول على الاقامة في النرويج ومن بعدها الجنسية النرويجية، إلا أن يلزم أن يكون المقصد من الزواج هو الزواج في المقام الأول، وليس المبتغى الحصول على الاقامة، لأن زواج المصلحة أغلبه نهايته الفشل.

تعرف على :
الهجرة الى النرويج من مصر