القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نمبر بوك 2020

 إضافة إلى ذلك ، يتم تنزيل رقم Number Book الخاص بالمملكة العربية السعودية عن طريق إدخال الشخص من أي هاتف محمول في تطبيق Google Play وتنزيل البرنامج ، ويمكن تنزيل البرنامج بسرعة من خلال الرابط التالي: رابط التنزيل.

نحن واضحون أن هذا البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل إما على نظام تطبيقات Android أو حتى مع نظام iPhone ، ولا توجد شكاوى حول تثبيت هذا البرنامج أو تنفيذه.

تحميل برنامج نمبر بوك السعودي

تم إطلاق هذا البرنامج مؤخرًا ليتصدر قائمة التنزيلات المهمة ويتفوق على برنامج دليلي الذي تعرض للعديد من نقاط الضعف والمواطنين ، مما تسبب في تخطي الكثيرين لبرنامج دليلي وتنزيل Number Book السعودي.

تحميل برنامج نمبر بوك 2020
تحميل برنامج نمبر بوك 2020


يسمح برنامج Number Book لأي شخص باستخدامه مع العديد من الخيارات المهمة التي يمكنك من خلالها حظر بعض الأرقام المزعجة مثل أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات ذات الأهمية الكبيرة للمستخدمين.

يحتوي تطبيق Number Book أيضًا على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لأرقام الهواتف ، سواء كانت هواتف محمولة أو محلية أو أرضية ، بحيث يمكنك اكتشاف أي رقم يتصل بك ، ونادرًا ما يتم تسجيل الرقم في التطبيق.

يتطلب عمل البرنامج أن يكون الهاتف المحمول المثبت للبرنامج متصل بالإنترنت وقت الاتصال وإلا فلن يتمكن البرنامج من التعرف على المتصل ولكن إذا كان الهاتف متصلاً بالإنترنت فيمكن للشخص ابحث داخل البرنامج عن طريق الرقم الذي تتصل به حتى يتمكن البرنامج من تسميته.


ما هي مزايا تحميل كتاب الارقام السعودي؟

هناك العديد من الوظائف التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين ، منها:


يوفر هذا البرنامج لمن يستخدمه كل الخصوصية والأمان ويحفظ جميع بياناته وجهات الاتصال الخاصة به بحيث يكون لدى المستخدم أعلى درجة من الثقة عندما يريد تنزيل Number Book المملكة العربية السعودية على هاتفه المحمول.


البرنامج متاح مجانًا للمستخدمين ، لذلك لا توجد رسوم اقتصادية لتثبيته ، ولكن يوجد داخل البرنامج بعض العروض الترويجية الخاصة لمن يريد منهم تقديم مزايا إضافية للمستخدمين ، ولكن تلك العروض الترويجية للاشتراكات الشهرية أو السنوية حسب المستخدم يريد ذلك.


يمكن لمستخدم البرنامج حذف البيانات غير المرغوب فيها عن طريق اختيار الحذف المقدم من تطبيق Number Book.


في حالة قيام الشركة المصممة للبرنامج بإطلاق تطبيق جديد محدث ، تصل رسالة مباشرة للمستخدمين لتحديثه للحصول على خدمة أفضل.


يمكن للمستخدم تفعيل إزالة الإعلانات المزعجة في البرنامج بشكل مستمر مما يسبب الملل للمستخدمين ولكن يتم الدفع مقابل خدمة إلغاء الإعلان لفترة محددة ويتم الدفع بواسطة بطاقة فيزا كارد.


يوفر البرنامج خدمة إضافية غير متوفرة في برامج تحديد هوية المتصل الأخرى وهي خدمة إرسال واستقبال الرسائل النصية ، وهذه الخدمة يقدمها البرنامج للمستخدمين مجانًا.


يدعم Number Block أيضًا لغات متعددة ، من أهمها اللغة العربية كلغة رسمية في المملكة العربية السعودية.


نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل